المغرب

معرض قرية السيارات CAC

المواقع: فضاءات العرض المختلفة التابعة للمركزية الشريفة للسيارات

تهيؤوا للانطلاق، لكم أفضل العروض الترويجية !

من 1 ماي إلى 15 يونيو 2024

تنظم المركزية الشريفة للسيارات وشبكة وكلائها في جميع أنحاء المغرب النسخة الثانية من “معرض قرية السيارات”، الذي يعتبر الملتقى الوطني الأول للسيارات في المغرب.

وافتتح هذا الحدث أبوابه للزوار في فاتح ماي وسيتواصل إلى غاية 15 يونيو 2024. إذ ستشهد هذه النسخة عرض منتجات جديدة، واختباراتِ قيادة، وعروضاً ترويجية لعلامات تجارية مرموقة لـلمركزية الشريفة للسيارات، وهي سيارات آودي، كوبرا، سياط، سكودا، وفولسفاجن. وسيكون الزوار الذين يعشقون التجارب والإثارة أمام فرصة اكتشافات رائعة.

كما يقدم المعرض علامات تجارية تكمل بعضها البعض، حيث يؤكد السيد علال بنجلون، المدير العام للمركزية الشريفة للسيارات، “يوجد لدينا ما يناسب كل الأذواق والفئات، وجميع الأسعار لجميع أنواع العملاء”، مضيفاً بأن سيارات Q8 Plug-in Hybrid، وTIGUAN الجديدة، وTOUAREG FL، وCUPRA FORMENTOR التي تشحن، والعديد من الطرازات الأخرى سيتم عرضها على مدى شهر ونصف خلال هذا المعرض.

لقد كان العام 2023 عامًا صعبا شيئا ما بالنسبة للقطاع، حيث تعثرت خلاله المبيعات لأسباب واضحة تتعلق بالعرض، وعدم الاستقرار العالمي، وما إلى ذلك. وعلى الرغم من هذا السياق غير الملائم، تمكنت المركزية الشريفة للسيارات من تحقيق نسبة نمو إيجابي بلغت 9 بالمئة، واحتلت المرتبة الثانية في تصنيف أفضل 10 شركات في هذا القطاع.

وتعد هذه النتائج ثمرة سياسة ترتكز على تعزيز الشبكة التي تغطي المدن الرئيسية للمملكة، وإطلاق منتجات جديدة، وعلامات تجارية جديدة، وحلول تمويلية، والرقمنة، بما فيها موقع حلول لمجموعة فولسفاجن المغرب ( Volkswagen Group Morocco Fleet solutions) الذي يقدم لمستخدميه وعملائه مقاربات الأسعار وطرق التمويل المتاحة وغير ذلك.

ويدخل الزبون في مركز اهتمامات المركزية، إذ يتم تزويده بمجموعة واسعة من الخدمات. لأن الهدف هو تقديم تجربة فريدة الزبناء تعكس جودة العلامات التجارية المرموقة التي نمثلها، وجعل تجربة زيارة العرض في مستوى المتطلبات والمعايير الدولية.

وتتراوح الخدمات المقدمة من التتبع والمرافقة الشاملة إلى اتفاقيات الصيانة والإصلاح، من خلال توفير ورشات عمل مخصصة لجموع العملاء، والخدمات المتنقلة…

وفي هذا السياق، يقول السيد بنجلون إن “جودة خدمة الزبناء، بالنسبة لنا ولوكلائنا، أمر جوهري، فلسنا نبحث عن الرفع من حجم النشاط واكتساب حصص في السوق، بقدر ما أن اهتمامنا الأول هو جودة الخدمة حتى تتماشى مع الجودة الرفيعة لعلاماتنا التجارية وسياراتنا”.

وتعد المركزية، المستوردة والموزعة، خير ممثل لمجموعة فولسفاجن في المغرب بجميع علاماتها التجارية، كما أنها واحدة من أكبر 500 شركة في البلاد، وتحتل المرتبة الخامسة والثلاثين برقم مبيعات يتجاوز 5.79 مليار درهم في عام 2202. وقد حرصت المركزية دائماً على تطوير هوية حقيقية لكل علامة من علاماتها التجارية، من خلال جعلها فريدة من نوعها في خانة نظيراتها من السيارات.

وللتذكير، فإن المركزية الشريفة للسيارات، التي تأسست عام 1929، هي المستورد الحصري في المغرب لعلامات فولسفاجن وVOLKSWAGEN UTILITAIRES وآودي، وسكودا، وسياط، وبورش، وبينتلي، وأحدث هذه الماركات العالمية سيارة CUPRA.

وقد حصلت المجموعة عام 1951 على صفة الممثل الرسمي لشركة فولسفاجن بالمغرب. وأعقب ذلك الدمج التدريجي للعلامات التجارية الأخرى للمجموعة: AUDI (1972)، و SKODA (2000)، و PORSCHE (2003)، و BENTLEY (2015)، وأحدث هذه الماركات في الانضمام: Seat في عام 2022، وCUPRA في عام 2023.

زهاء قرن من العمل الجاد والاحترافية من أجل التطور وتطوير علاماتها التجارية والتموقع كفاعل أساسي في قطاع السيارات في المغرب. وقد كانت المركزية بلا شك إحدى أهم قاطرات قطاع السيارات في المغرب، وستظل كذلك بالتأكيد خلال السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى