أناقة وجمال

إليزابيث أردن: الجمال الخالد في متناول المرأة  

مع أكثر من 100 عام من ابتكار مستحضرات العناية بالبشرة المبتكرة والعطور الخالدة والمكياج الذي يعزز الجمال الطبيعي للمراة، تستمر “إليزابيث أردن” بالتأثير على حياة النساء حول العالم.

 أسست رائدة الأعمال إليزابيث صناعة التجميل الأمريكية، حيث افتتحت أول صالون “رد دور” في الجادة الخامسة عام 1910، وواصلت مشوارها بإنشاء إمبراطورية خاصة بالجمال والصناعة الجديدة. تبقى روحها الريادية والتزامها بالابتكار والجودة والتميز روح الشركة اليوم.

 تلتزم “إليزابيث أردن” بتمكين المرأة من خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات المبتكرة وعالية الجودة التي تفيد البشرة. تمتد مجموعة منتجاتها عبر مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والعطور والمكياج. أنتجت العلامة التجارية بعضاً من أكثر المنتجات شهرة في العالم من بينها عطر “رد دور” الشهير، ومستحضرات العناية بالبشرة “بريفاج” الحائزة على العديد من الجوائز، وكريم “ميراكل ايت اور” الكلاسيكي، وكبسولات “سيراميد” التي تعيد لبشرتك نضارتها وشبابها. هذا النجاح المستمر هو الذي عزز المكانة الريادية لـ “إليزابيث أردن” في صناعة التجميل.

ومن خلال كل هاته المنتوجات اخترنا أن نقدم لكن مجموعة ” كبسولات سيراميد” والكريم الأيقونة “أيت أور كريم”.

كبسولات “سيراميد

هي حلول فريدة ، مصممة للفعالية ولإعادة النضارة لبشرتك. مع مجموعة من أربعة أنواع مختلفة من السيروم، هناك كبسولة “سيراميد” لكل مشكلة جلدية. تتضمن “السيراميد” ادفانست، وحمض الهيالورونيك، والفيتامين سي لنضارة لا مثيل لها، والريتينول لإزالة التجاعيد. كل سيروم أحادي الجرعة سهل التطبيق ومصمم لجعل العناية بالبشرة سهلة ..

أيت أور كريم

كريم جد محبوب من خبراء المكياج وعشاق الجمال في جميع أنحاء العالم، وقد ثبت أن أيت أور كريم الأيقوني الحائز على عدة جوائز متعدد المهام، يهدئ البشرة ويحميها ويرطبها لمدة تصل إلى 8 ساعات. كريم واقي البشرة له تركيبة رائعة للعناية بالبشرة ابتكرتها السيدة “أردن” في عام 1930 لتهدئة البشرة وحمايتها. تعدد استخداماته الرائعة ونتائجه المؤكدة قد رفعته إلى مكانة مرموقة في صناعة التجميل.

من هي إليزابيث أردن

قامت السيدة أردن – وهي واحدة من أوائل رائدات الأعمال في أمريكا خلال القرن العشرين – في العام 1910 بتحويل استثمار بقيمة ألف دولار إلى علامة تجارية بقيمة مليار دولار تفخر بالاحتفال بالمرأة الديناميكية ودعمها من خلال الجمال. تُباع اليوم العلامة التجارية الشهيرة في أكثر من 120 دولة وتفخر بدعمها لإرث المؤسسة المتمثل في تمكين النساء وتزويدهن بمنتجات فاخرة ذات نتائج حقيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى