الصويرة ثاني أكثر الوجهات السياحية رواجا لدى الألمان لعام 2025

من المتوقع أن يختار السياح الألمان في عام 2025 مدينة الصويرة كوجهة سياحية مفضلة، بعد ريجيو دي كالابريا في إيطاليا، وفق ميركور. 

وتأتي توقعات موقع ميركور الإخباري، استنادا إلى دراسة أجراها محرك البحث لحجوزات الرحلات الجوية والفنادق “سكاي سكانر”.

الصويرة ثاني الوجهات الأكثر رواجا لعام 2025

وأضاف الموقع الإخباري ليومية “مونشنر ميركور” البافارية أن “مدينة الصويرة تحتل المرتبة الثانية في قائمة الوجهات الأكثر رواجا لعام 2025.

وسجلت البوابة الإخبارية الألمانية أن نسبة عدد عمليات البحث التي أجراها السياح الألمان مقارنة بعام 2024 ارتفعت بنسبة 724 بالمئة. 

وذكر التقرير أنه بمقدور زوار الصويرة الاستمتاع بالأمواج المثالية لرياضة ركوب الأمواج، والمدينة القديمة ذات المناظر الخلابة، والأطباق اللذيذة المحضرة من السمك الطازج”.

وأشار “ميركور” إلى أن المملكة المغربية ستستضيف مونديال 2030 بالشراكة مع إسبانيا والبرتغال، ما يمثل فرصة لقطاع السياحة في البلاد. 

وأكدت الدراسة، التي تلقي الضوء على الوجهات الأكثر بحثا من قبل السياح الألمان في عام 2025، أن الوجهات غير التقليدية تزداد شعبيتها. 

وتحتل الصويرة المرتبة الثانية بعد ريجيو دي كالابريا في إيطاليا، تليها مدينة سييم ريب في كمبوديا التي تحتل المرتبة الثالثة. 

أكادير في المرتبة الثالثة

وعلاوة على ذلك، احتلت مدينة أكادير المركز الثالث في تصنيف مشابه لمنصة “سكاي سكانر” العالمية، فيما يتعلق بانخفاض أسعار تذاكر الرحلات. 

وفي هذا الصدد، أشارت دراسة منصة سكاي سكانر إلى أن أسعار تذاكر السفر إلى أكادير، قد انخفضت بنحو 34 بالمئة. 

ووصفت المنصة مدينة أكادير بالقرية الساحلية القديمة التي تجذب المسافرين بشواطئها الرملية الذهبية، وأمواجها المثالية لركوب الأمواج، ورحلاتها إلى الصحراء. 

وتتضمن الوجهات التي قامت بجهود لتخفيض أسعار التذاكر مدينة كاوناس في ليتوانيا، والأقصر في مصر، بالإضافة إلى أكادير وكاهولوي في هاواي. 

منصة سكاي سكانر

ويعد تطبيق سكاي سكانر منصة شاملة تُمكّن المستخدمين من البحث عن رحلات الطيران، الفنادق، وتأجير السيارات بسهولة ويسر. 

كما تعتبر المنصة من الأدوات الرائدة في مجال السفر، حيث يتيح للمسافرين إمكانية مقارنة الأسعار والخيارات المتاحة بشكل فوري.

Exit mobile version