فن

أحلام” ضيفة “البرايم” الختامي لبرنامج “الزمن الجميل”

المغربي علي المديدي ينافس على اللقب

أحلام” ضيفة “البرايم” الختامي لبرنامج “الزمن الجميل”
المغربي علي المديدي ينافس على اللقب

تحل الفنانة الإماراتية “أحلام” ضيفة على “البرايم” الختامي لبرنامج المسابقات الغنائية الطربي “الزمن الجميل”، والذي تعرضه قناة “أبوظبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة “3 ماي الجاري”.
وستقدم فنانة العرب “أحلام” مجموعة من أشهر أغانيها أمام جمهور المسرح الوطني بأبوظبي، والذي سيشهد تتويج الفائز بلقب البرنامج، الذي نجح، حسب منظميه، في تحقيق شعبية ومتابعة واسعتين خلال الأسابيع الماضية، بفضل شدة المنافسة بين المتسابقين الذين قدموا أجمل ما لديهم من أصوات وقدرات فنية للفوز بلقب البرنامج.
وتحتفي الأمسية الثامنة والأخيرة المباشرة للبرنامج باثنين من أساطير “الزمن الجميل” للفن العربي وهما “صباح” و”أبو بكر سالم”، وحسب المنظمين، سيحاول كلا من عمر ياسين ومحمد شطا وموسى معيدي، والمغربي علي المديدي، الفوز بلقب “فارس الأغنية الطربية” معتمدين على تصويت الجمهور، وهو ما لم يحالف المصرية صابرين النجيلي التي غادرت البرنامج على الرغم من أداءها المتميز في الحلقة الماضية.
وستتميز الحلقة الأخيرة من البرنامج الجماهيري، بمشاركة جميع المتسابقين العشرة الذين بدأت معهم مرحلة العروض المباشرة، ليفتتحوا الحلقة بأغنية واحدة تجمعهم، للاحتفاء بالإرث الفني الذي خلفه وراءهم العمالقة “صباح” و”أبو بكر سالم”.
وستحظى الحلقة بفقرات غناء دويتو غير مسبوقة تجمع بين المتسابقين المتأهلين مع نجوم البرنامج من لجنة التحكيم، حيث ستغني الفنانة أحلام ضيف الشرف في الحلقة مع المتسابق موسى معيدي، فيما سيغني مروان خوري مع عمر ياسين، وستغني أنغام برفقة المشارك محمد شطا، فيما ستغني أسماء لمنور مع علي المديدي.
ويمكن للجمهور التصويت للمغربي علي المديدي على الرقم 4، ولليمني عمر ياسين على الرقم 5، وللمصري محمد شطا على الرقم 7، وللسعودي موسى معيدي على الرقم 8، حيث ستتواجد أرقام الهواتف الخاصة بكل دولة على الموقع الرسمي لتلفزيون أبوظبي.
وحسب المنظمين، فإن برنامج “الزمن الجميل” يقدم محتوى يتميز عن باقي برامج الهواة عبر تركيزه على المواهب الغنائية الطربية القادرة على تقديم أداء غنائي مماثل للذي قدمه النجوم القدامى أمثال أم كلثوم وصباح فخري ومحمد عبده ليأخذوا الجمهور في رحلة إلى الزمن الجميل، وهو ينسجم مع مستهدفات أبوظبي للإعلام والرامية إلى توفير المحتوى الهادف الذي يحاكى اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة، من بينها الفنية التي تتناسب مع القيم والعادات التقاليد الاجتماعية المحلية وتعكس أجمل صورة عن واقع الفنون في العالم العربي. جدير بالذكر أن شركة “بيراميديا” للاستشارات والإنتاج الإعلامي هي المنتج المنفذ للبرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى