أناقة وجمالستايل

ألوان أحمر الشفاه التي ستحبينها في هذا الشتاء:أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر هو الإضافة المثالية لمظهرك في هذا الموسم

Lipstick Shades to Love this Winter

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر هو النسخة الأخيرة الرائعة من مجموعة منتجات التجميل الخاصة بها متعددة الاستخدامات التي يسهل الوصول إليها. في وجود 16 درجة لون من أحمر شفاه اللمسة الواحدة، شديد النعومة، الكريمي، تغير الألوان الغنية شكل أي ماكياج فوراً. مع تغير الطقس ليصبح أكثر برودة وأكثر جفافاً، ستحتاج شفتيك لمزيد من العناية بحب، التي يقدمها أحمر شفاه كلر ماستر بتركيبته المغذية من فيتامين E وزبدة الشيا التي تغذي وتنعم الشفتين.

فيما يلي أفضل 5 ألوان للشتاء من مجموعة كلر ماستر التي نحبها كثيراً:

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر Ochre،

لن تخطئي أبداً مع الروج البني. إنه يضيف لمسة دافئة وطبيعية لمظهرك ويجمل وجهك نهاراً وليلاً بطريقة مثالية. درجة لون مريحة تناسب كل يوم خلال الموسم الشتوي.

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر Nude In Town،

إن كنت تفضلين مكياجاً بسيطاً، فالروج الطبيعي هو الحل! يناسب كل لون ويظهر لون شفتيك الطبيعي وبشرتك، فيعمل كالسحر في كل مرة.

أحمر شفاه كلر ماستر Good Night،

عندما تغرب الشمس، يمكنك اللعب بالألوان الداكنة المزاجية. هذا اللون هو مزيج مذهل من الألوان البنية والكستنائية، مثالي للخروج للعشاء، أو الاحتفال أو المناسبات المسائية.

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر Plums،

يوجد جمال في تجربة ألوان جديدة، وبالرغم من أن الأرجواني قد يبدو مرهباً بعض الشيء، إلا أن تجربته مع ألوان تقترب من البنفسجي أو لون البرقوق ستكون مذهلة! إنه ينضح بطاقة قوية ويعطيك حقاً ثقة كبيرة في نفسك.

أحمر شفاه فلورمار كلر ماستر The Red،

لا تكتمل حقيبة ماكياجك بدون روج أحمر. إنه دائماً ملفت ويضيف الإثارة لأي مظهر أو شكل. الشفاه المثالية لتظهري رائعة وجذابة خاصة في الصور وأثناء العطلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى