المغرب

سكودا تجذب النساء المغربيات

بثلاثة موديلات جديدة رائعة ذات تكنولوجيا متقدمة وتصميم أنيق

في إطار جديد عالم السيارات، قدمت شركة السيارات التشيكية “سكودا – SKODA”، مساء أمس الأربعاء، ثلاثة نماذج جديدة أُعيد تصورها – كلياً – بشكل يتماشى وأذواق محبي السرعة والمغامرة، ويلبي جميع رغبات عشاق السيارات الحديثة.

وبالتكيف مع توقعات السائقين في الوقت الراهن، ركزت سكودا على الابتكار التكنولوجي والتصميم الجمالي. وهذه النماذج الجديدة المقدمة ليست ذات أداء عالٍ فقط، ولكنها أيضًا تعد جذابة بشكل خاص للنساء المغربيات، وهي فئة ترغب سكودا في دمجها بشكل أكبر ضمن جمهورها.

وضمت قائمة النماذج الجديدة لعائلة سكودا، كُلاًّ من سيارة الدفع الرباعي الصغيرة “KAMIQ”، سيارة المدينة “FABIA”، وهاتشباك “SCALA”، وجميعها مزودة بأحدث التقنيات وبتصميم عصري.

ومن بين الخصائص التي تميز سيارة “KAMIQ” الرباعية الدفع أنها تجمع بين المتانة والحداثة، وتعتبر مثالية للمغامرين، سيما أنها توفر تجربة قيادة استثنائية على جميع أنواع الطرق. بينما تتميز سيارة “FABIA”، المخصصة للتنقلات بين المدن، بالرشاقة والأناقة، مع كونها مجهزة بأحدث التقنيات في مجال الأمان والاتصال.

أمّا سيارة “SCALA”، فَصُمِّمَتْ لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والأداء، حيث توفر مساحة واسعة تفوق متوسط فئتها، وداخلية فاخرة وذات جودة عالية، وميزات متقدمة تجعل من كل رحلة متعة لا تنتهي.

مع هذه النماذج الجديدة المعاد تصورها، تثق “سكودا” في استقبال السوق والردود الإيجابية من زبنائها. وفي هذا الشأن، أعربت ناديا كسيكس، مديرة علامة سكودا، عن تفاؤل المجموعة بشأن أداء هذه النماذج الجديدة وبالرضا الذي سيتحقق لزبنائها، مضيفة أن هذه الإصدارات الجديدة “تشكل خطوة هامة في استراتيجيتنا للنمو وتنويع قاعدة عملائنا أكثر من أي وقت مضى، نرغب في دعم التطور الديناميكي للنساء المغربيات”.

skoda
هذا، وتقدم “سكودا” هذه النماذج الجديدة بأسعار تنافسية جدًا، مما يجعل الابتكار والجودة في متناول الجميع. كما تقدم شركة السيارات التشيكية أيضًا تمويلًا مؤجلًا تحت شعار “اشترِ اليوم وادفع في 2025! ” فرصة لا تُفوت للسائقين الذين يسعون للجمع بين الأداء والأناقة والاقتصاد.

ومع رغبتها في التكيف مع توقعات محبي السياقة في وقتنا الراهن، ركزت سكودا على الابتكار التكنولوجي والتصميم الجمالي. وهذه النماذج الجديدة ليست ذات أداء متميز فقط، ولكنها أيضًا جذابة بشكل خاص لكل من الرجال والنساء، وهي فئة ترغب SKODA في دمجها بشكل أكبر مع جمهورها.

وتجدر الإشارة إلى أن سكودا هي شركة صناعة سيارات تشيكية، ويقع مقرها الرئيسي في ملادا بوليسلاف في جمهورية التشيك، صُنّفَت بأنها إحدى أقدم شركات تصنيع السيارات في العالم، إذ يعود تاريخ تأسيسها على يد فاتسلاف لورين وفاكلاف كليمنت إلى العام 1895.

وتقدم شركة سكودا مجموعة كبيرة من السيارات تناسب أذواق وحاجات جميع عملائها، فتصنّع الشركة السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية، وتصنّع سيارات أخرى عائلية مناسبة للقيادة في المدن، بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي القوية المميزة، وتوفر شركة سكودا أيضًا خيارات متعددة من السيارات من ناحية الوقود، فلديها سيارات تعمل بالديزل وأخرى تعمل بالبنزين وسيارات تعمل بواسطة الغاز الطبيعي أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى