أخبارأناقة وجمال

مجموعة Fabergé x James Ganh الراقية الحياة النابضة بالألوان

تصاميم جديدة مرصّعة بالأحجار الكريمة من "جيمفيلدز" تنضمّ إلى المجموعة

يُسرّ دار Fabergé الرائدة عالمًيا في صياغة المجوهرات الفاخرة، أن تضيف تصاميم جديدة إلى مجموعة مجوهراتها الراقية بالتعاون مع المصمّم جيمز غان James Ganh، الذي اختارته Fabergé لتسلّط الضوء على تصاميمه في إطار برنامج “Featured Designer” في شهر سبتمبر 2020.

و Fabergé تكشف عن هذه التصاميم الجديدة  والرائعة التي تُكمل سطور الحكاية وتحتفي بالحياة من خلال الأحجار الكريمة الملوّنة، مع التركيز تحديدًا على أحجار الزمرّد والياقوت مع مواد غير شائعة في مجال المجوهرات، مثل حجر الكريستال المنحوت والعقيق الملوّن. وتستعمل هاته الأحجار بطريقة تراعي البيئة .

تكرّم التصاميم الجديدة ماضي Fabergé العريق وحاضرها المتألّق، وتشمل مجوهرات قابلة للتحويل تفاجئ الناظر وتدخل البهجة إلى قلبه. فيُمكن تعليق الأقراط على العقود المتناسقة، فيما تتحوّل البروشات إلى أساور، والقلادات إلى خواتم بطريقة تواكب تطوّر العصر وتثبت اجتماع هذه الأحجار الكريمة بأسلوب فني متقن .

تصاميم جديدة مرصّعة بالأحجار الكريمة

تألّق Fabergé بتصميم المجوهرات حسب الطلب وتستمدّ مجموعة James Ganh الوحي من الطبيعة والفنّ، ومن الملوك والأباطرة التي خصّتهم الدار بأروع التصاميم في الماضي، وفي الوقت نفسه تجسّد فلسفة الدار تحت شعار “الحياة النابضة بالألوان” A Life in Colour. والملفت في هذه المجموعة أنّ القطع قابلة للتحويل إلى قطع أخرى، وتستعين بباقة واسعة من الأحجار الكريمة والألوان الزاهية لتنفح الروح وحبّ الحياة في صاحبها.

وبفضل تعدّد مزايا هذه المجوهرات، تتيح للسيدة التي تتألّق بها حرية التعبير عن نفسها، وترافقها بسلاسة من النهار إلى الليل.

تشمل مجموعة Fabergé x James Ganh المرصّعة بالأحجار الكريمة تشكيلة ولا أروع من المجوهرات الراقية. ستتوفّر أطقم محدّدة لدى بوتيكات “فابرجيه” في متجر هارودز لندن وفي مول وغاليريا مول في هيوستن، اعتبارًا من 1 سبتمبر 2022. للاطلاع على المجموعة عن كثب، يُمكن حجز المواعيد الافتراضية في صالات عرض Fabergé في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى