نجوم

10 نجوم عالميين بدؤوا من القاع ووصلوا للقمة.. تعرفوا إليهم

في حين يبدو نجوم هوليوود متألقين دائماً، ونشعر عند مشاهدتهم بأنهم ولدوا ليكونوا أثرياء ومشاهير، إلا أن الواقع أن العديد من النجوم الكبار كافحوا كثيراً في بداية حياتهم قبل الوصول للنجومية، ولكنهم رفضوا التخلي عن أحلامهم وآمالهم حتى أدركوها:

  • 10 نجوم عالميين بدؤوا من القاع ووصلوا للقمة.. تعرفوا إليهم

ليوناردو دي كابريو 
نشأ نجم فيلم تايتانيك الفائز بجائزة الأوسكار، كطفل عادي في الجانب الفقير من هوليوود، وكانت أسرته تكافح لتحمل نفقات الحياة، والآن وصلت ثروته إلى أكثر من 260 مليون دولار، وأصبح شراء اليخوت هوايته.

  • 10 نجوم عالميين بدؤوا من القاع ووصلوا للقمة.. تعرفوا إليهم

هيلاري سوانك 
عاشت هيلاري سوانك التي لعبت أدواراً بارزة في أفلام مثل “مليون دولار بيبي” و”كتّاب الحرية”، في كارافان في بداية حياتها، وقالت في مقابلة في عام 2001: “لا أعرف ماذا فعلت في هذه الحياة لأستحق كل هذا، أنا مجرد فتاة كانت تعيش في مقطورة وكان لديها حلم، لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث على الإطلاق”

جاي زي 
قبل نجاحه الهائل ووصوله للنجومية وتكوينه لأسرة مع بيونسيه، عاش جاي زي في مساكن شعبية تسمى المشاريع في مدينة بروكلين، الأمر الذي يصعب تصديقه عندما نعلم أن ثروته تبلغ 1.4 مليار دولار.

أوبرا وينفري
قبل أن تصبح نجمة تمتلك مليارات الدولارات، نشأت أوبرا وينفري في أسرة فقيرة للغاية لدرجة أنها اضطرت إلى ارتداء أكياس البطاطا عندما لم تتمكن أسرتها من شراء أي ملابس تناسبها، كما تعرضت للإساءة خلال فترة المراهقة.

سارة جيسيكا باركر 
قبل أن تصل للنجومية كانت جيسيكا باركر نجمة السينما، تواجه ضائقة مالية، وفي حديثها إلى صحيفة نيويورك تايمز قالت: “أتذكر أنني كنت فقيرة، ولم أكن أستطيع إخفاء ذلك”.

كريس برات 
تبلغ ثروة كريس برات نجم سلسلة أفلام “غارديانز اوف ذا جالكسي” حوالي 60 مليون دولار، ولذلك سيكون من الصعب تخيل أنه كان يعيش في سيارته الفان.

ماريا كاري 
انتقلت المغنية الأميركية الشهيرة ماريا كاري من النوم على أرضية شقتها في مانهاتن في سن المراهقة، إلى كونها واحدة من أغنى وأكثر النساء نجاحاً في العالم.

جاستين بيبر
عندما كان جاستين بيبر طفلاً، لم يكن يتصور النجاح الذي سيصل إليه في المستقبل، حيث عاش هو وأمه معاً في كندا وكافحا مالياً لسنوات قبل اكتشاف موهبته الغنائية وتغير كل شيء بالنسبة للأسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى