أناقة وجمال

MADLY: علامة ومضت في عالم تصميم المجوهرات حسب الطلب

يعد اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية وقتا مثاليا للمرأة من أجل التتعرف على علامة جديدة للمجوهرات، لأنها حتما ستحتاج لتشكيلة من المجوهرات تضفي البريق والألق على إطلالتها. لذا، اخترنا لكِ، سيدتي، علامة “MALDY“، التي أبصرت النور عام 2014، وهي دار لتصميم المجوهرات حسب الطلب، تُركّز على استخدام الأحجار الكريمة الملوّنة.

وتلتزم “MALDY“، التي تعتبر دار المجوهرات الراقية الوحيدة في سنغفورة، بابتكار قطع استثنائية و99 في المئة منها تُصمّم حسب الطلب لتعكس أذواق العملاء وستايلهم الخاص، مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والحرفية، إذ تكرّس الأحجار الكريمة الملوّنة في كل تصاميمها، وتحرص على شراء أفضل وأثمن 0,1 في المئة من تلك الأحجار من جميع بقاع العالم.

وإضافة إلى الزمرّد والياقوت والسافير، التي تتربّع على عرش الأحجار الكريمة الملوّنة، تستخدم “MALDY” الأحجار الكريمة الاستثنائية مثل عقيق التسافوريت، وهو أندر من الزمرد ب200 مرة، وحجر التورمالين بارابيا بلونه الأزرق الآسر، وحجر إسبينل الوردي الجميل من ماهينج. كما تحرص “MALDY” كل الحرص على توريد الأحجار الكريمة بشفافية ووفقًا لمعايير تُراعي المجتمعات المحلية مباشرةً من المناجم في شرقي أفريقيا وسريلانكا.

ويكمن سحر علامة “MALDY” في تركيبتها المثالية التي توفّق بأبهى حلّة بين أذواق عملائها وبين بصمتها المميّزة، والنتيجة مجوهرات تنبض بالفنّ والإبداع والدلالات الشخصية. وكل ذلك انطلاقًا من هدف العلامة بأن تكون السباقة بعيدًا عن صيحات الرائجة.

ويضمّ فريق “MALDY” خبراء في تصميم المجوهرات، لكل منهم لمسته المميّزة، ويدعمهم خبراء تقطيع المجوهرات وصائغي المجوهرات، يجمعهم الشغف بتصميم مجوهرات استثنائية، ترتقي إلى رتبة أعمال فنية.

Madly
_DSC7764_done
_DSC7941_done
_MDLY06201_MDLY06204_vogue
Angel Cuff Bangle 2
can you remove the bust, so it's just the necklace_ DSC09637_done
Cobalt Blue Spinel
DSC00982_done
DSC07674_done
lagoon tourmaline men's ring
Paraiba & Mandarin Garnet ring
Pink Sapphire Ring
Tourmaline Earrings
Pink Sapphire Ring
previous arrow
next arrow

مؤسّسة الدار “مادي باربر Maddy Barber”، تهوى رواية الحكايات والموسيقى، وتُشجّع الناس على رواية قصصهم لترجمة ذكرياتهم على أرض الواقع. كما تؤمن “مادي باربر” بالتقاء عالم الابتكار وذوق العملاء وأخلاقيات العمل، لتحتفي بكم وبمجوهراتكم الغنية بدلالات شخصية.
“بعض الناس يدردشون مع خبراء الجمال في صالونات الأظافر أو الشعر، لكن عملاء “MALDY” يُشاركوننا حكاياتهم الشخصية وآمالهم وأحلامهم ومعاناتهم ونجاحاتهم؛ فالمجوهرات، وخصيصًا تلك المصمّمة حسب الطلب، تتّخذ طابعًا شخصيًا جدًا، مثلها مثل الحكايات”.

هذا، وتستعدّ العلامة اليوم لإطلاق متجرها الأول خارج سنغافورة في قلب “سيتي ووك” في دبي خلال هذا الشهر. وفي كل زيارة، سيتعرّف الضيوف إلى مهارات استثنائية ويختبرون حُسن الضيافة من لحظة دخولهم إلى المتجر وحتّى الخروج مع قطعة مجوهرات تُشبه شخصيّتهم وذكرياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى